صور علم الامارات 2023 واهم المناطق السياحيه فيها

كتابة: - آخر تحديث:
صور علم الامارات 2023 واهم المناطق السياحيه فيها

هذا المقال عن دوله الامارات سنتحدث عن اهم المناطق السياحيه فى الامارات واروع الاشعار عن الامارات واجمل الصور عن دوله الامارات والامارات فيها الكثير والكثير من المعالم السياحيه الجميله ياتون اليها الناس من جميع انحاء العالم لمشاهده معالم الامارات الجميله وتتميز الامارات بجوها الجميل والمميز ،وكل من قامو بزياره الامارات لن ينسو ابدا المناطق السياحيه التى توجد ب الامارات ،والامارات من الدول الرائعه سواء كان فى جوها الجميل او معالمها الرائعه.

ترجع تسمية الإمارات العربية المتحدة إلى الإمارات السبع التي شكلت اتحاداً فيما بينها وهي: إمارة أبوظبي وإمارة دبي وإمارة عجمان وإمارة الشارقة وإمارة رأس الخيمة وإمارة أم القيوين وإمارة الفجيرة.

شعر عن دوله الامارات

سبع من الامارات تهلّي بكل قاص ٍ وداني السبع طيبات وفيها طيب المعاني فالسموات سبع والايام وكذا سبع المثاني من بوظبي لدبي والشارقة تليها عجماني والفجيروة وراس الخيمة وام القيوين سبع ٍ ماهن ثماني تنظمن كما عقد من الياقوت الاحمر القاني يمسي اللبيب من حسنها مفتون ٍ وحيراني توحدن بالحق والعزم أبد ما لانيشعبها قوم كريم حضر وبدواني يفدونها بارواحهم وان غدا الكل لاجلها فاني هذي الامارات درة ظاهرة بين كل الاوطان هذي الامارات يمين بالخير طالت كل معدوم يوعاني هذي الامارات سلوم تلقتها اجيال من سالف الازماني هذي الامارات

اهم المناطق السياحيه فى الامارات

جزيرة أم النار الأثرية التي تحتوي على أكثر من خمسين مدفناً ذي أشكال دائرية، وبعض من الأدوات الفخارية، والنحاسية. منطقة القطارة الزراعية التي تملك بناءين بأشكال مستطيلة يحتويان على التماثيل الذهبية، والأواني الفخارية، والحجرية، والنحاسية، والعظام. منطقة هيلي الأثرية الواقعة في الجهة الشمالية من مدينة العين، والتي تملك سبعة مدافن بأشكال مستديرة، وأبراج المراقبة. منطقة بدع بنت سعود. جبل حفيت الأثري. موقع الدريحانة الأثري الذي يعود إلى العصر الإسلامي. حصن الجاهلي الذي يعتبر من أكبر الحصون المنيعة. مقبرة الجيوش التي تعود إلى عصر صدر الإسلام. حصن قلعة المريجيب التي شيدت في العام 1820 ميلادي. منحوتات مصفوت التي يعود تاريخها إلى الألف السادس، أو الألف الثالث قبل الميلاد. مزرعة مليحة التابعة إلى عشيرة سدير. منطقة القصيص الأثرية التي تقع في إمارة دبي، والتي يعود تاريخها إلى نهاية القرن الألف الثاني قبل الميلاد. قبور المنامة. منطقة قدفع. منطقة المليحة التي تملك المقابر الإسلامية المستديرة. جبل الفاية الذي يعود في تاريخه إلى العصر الحجري القديم. قبور باحس التي تملك أقدم المساجد الإسلامية في الإمارات.

اجمل الصور لدوله الامارات

الامارات بها معالم سياحيه جميله للمزيد من الصور والقصص والشعر والادب والخواطر والصحه والجمال والادعيه وتفسير الاحلام وترددات القنوات زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
أسباب جلطة الدماغ
السابق
طرق رجيم سريعة وفعالة