كيف تجعلين الرجل السرطان يحبك الى الأبد

كتابة: - آخر تحديث:
كيف تجعلين الرجل السرطان يحبك الى الأبد

نقدم لكم اروع الأبراج ونقدم لكم برج السرطان وانه برج يحب الحب ولكنه يكره اذا تعرض للألم أو الخداع لذالك فهو يحمي نفسه بشراسه ويخفي مشاعره الحقيقيه خلف قناع من البرود ولذالك عليك التعامل معه بصبر شديد كي يشعر بالأمان ليفتح لك قلبه ويمنحك اياه فعليك ان تصبره عليك فهو يضحك دئماً لكن يخفي ففي قلبه بحر من الدموع

وللمزيد زور وموقعنا لحظات لتلقي كل جديد وهو اكبر موقع لعرض الأبراج اكبر موقع في اعالم العربي والشرق الأوسط موقع لحظات

كوني صبورة جداً

الرجل السرطان يحب الحب لكنه يكره بشدة حين يشعر بأنه تعرض للألم أو الخداع. لذلك فهو يحمي نفسه بشراسة ويخفي مشاعره الحقيقة خلف قناع من البرودة واللامبالاة. لذلك عليك التعامل معه بصبر شديد كي يشعر بالآمان ليفتح لك قلبه ويمنحك إياه من دون شروط. مشاعره الجياشة وإخلاصه يستحقان الإنتظار.

الهدوء والثبات

عليك بمنحه الوقت والمساحة للتقدم في العلاقة وفق شروطه التي تجعله يشعر بالراحة. العلاقات التي تسير بسرعة فائقة لا تناسبه بل عليه أن يتقدم خطوة تلو الاخرى بهدوء وثبات. أي ضغوطات ستجعله يهرب بلمح البصر. عليه تركه يقودك ويدلك على الطريق الى قلبه.

التعامل مع تملكه

السرطان يبالغ كثيراً في حماية المرأة التي يحبها ما يجعله يتحول الى رجل متملك. سيغار كثيراً لذلك لا تحاولي إثارة غيرته لجعله يعبر عن حبه لأنه لن يقوم بذلك. السرطان يحب بقوة لذلك حين يعثر على إمرأة احلامه فهو سيفعل كل شيء للحصول عليها. الألاعيب أسرع طريق لخسارته لذلك لا تعتمدي عليها.

يريدك أن تكوني صديقته أولاً

ليس بالضرروة أن تكون العلاقة بينكما علاقة صداقة ثم تتحول الى حب، المقصود هنا أنه حين يشعر بأنه يحبك فهمه الاول سيكون ان تكوني صديقته التي يثق بها. عليك منحه المساحة لتحقيق ذلك، كوني صديقته التي يشاركها أسراره فهذه الصداقة أساسية جداً للعلاقة معه.

إحترام مساحته الخاصة

عليك منحه مساحته الخاصة بين حين وآخر. الرجل السرطان بطبيعته يحتاج الى إمضاء الوقت بمفرده ليكون أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. خنقه ومحاولة التواجد معه طوال الوقت ستجعله يشعر بالضيق والإنزعاج. يمكنك منحه مساحته من دون القلق لانه مخلص جداً.

الرومانسية التقليدية

نعم يحب الرومانسية التقليدية رغم أنه يدعي عكس ذلك. قد يبدو بأنه عصري للغاية لكن المبادرات الرومانسية التقليدية تجعله يختبر سعادة لا حدود لها. الأمور البسيطة كهدية أو بطاقة أو رسالة رومانسية ستجعله يعشقك بجنون.

وللزيد زورو موقعنا لحظات لكي تعرفو المزيد ونتمني ان نعجبكم وللمزيد من الأبراج زورو وقعنا اكبر موقع في الشرق الأوسط والعالم العربي

 

التالي
علاج ضباب العين بالأعشاب
السابق
أوكاربون أقراص منظم لوظائف الامعاء Eucarbon Tablets